برلمانيون لأجل القدس تدين قتل الاحتلال الصحفية شيرين أبو عاقلة

برلمانيون لأجل القدس تدين قتل الاحتلال الصحفية شيرين أبو عاقلة

   بيان صحفي

رابطة برلمانيون لأجل القدس تدين قتل الاحتلال الصحفية شيرين أبو عاقلة

 

تدين رابطة برلمانيون لأجل القدس، قتل قوات الاحتلال بشكل متعمد وعن سبق إصرار وترصد مراسلة قناة الجزيرة الإخبارية، شيرين أبو عاقلة، خلال ممارسة عملها الصحفي في مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

تتقدم الرابطة، بخالص التعزية والمواساة من عائلتها وقناة الجزيرة وجموع الإعلاميين والشعب الفلسطيني بإستشهاد أبو عاقلة، مؤكدة أن الإعدام جريمة بشعة تخرق القوانين والأعراف الدولية وتعد جريمة حرب متكاملة الأركان.

تدعو الرابطة، البرلمانات والبرلمانيين والمجتمع الدولي إلى إدانة هذا الجريمة البشعة والتحرك العملي لمحاسبة قوات الاحتلال لتعمدها قتل أبو عاقلة، ومعاقبته على جرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني والصحفيين.

تجدد الرابطة التأكيد على أن هذه الجريمة تمثل نموذجًا لتعامل الاحتلال الإسرائيلي مع الصحفيين بغية طمس الحقائق على الأرض والانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، وتصدير رواية مزيفة مفادها أن الاحتلال هو أمر طبيعي ينبغي القبول به.

 

 

رابطة برلمانيون لأجل القدس

الأربعاء

11 مايو 2022

 

اخترنا لكم

رابطة برلمانيون لأجل القدس تدين قرار بريطانيا تصنيف حماس كمنظمة إرهابية

رابطة برلمانيون لأجل القدس تدين قرار بريطانيا تصنيف حماس كمنظمة إرهابية

بيان صحفي رابطة برلمانيون لأجل القدس تدين قرار بريطانيا تصنيف حماس كمنظمة إرهابية   تدين رابطة برلمانيون لأجل القدس، قرار الحكومة البريطانية تصنيف أكبر الحركات الفلسطينية الوطنية في المجلس التشريعي الفلسطيني ،... اقرأ المزيد