السفير التركي في قطر يستقبل وفدا من رابطة برلمانيون لأجل القدس

السفير التركي في قطر يستقبل وفدا من رابطة برلمانيون لأجل القدس

استقبل السفير التركي في دولة قطر، مصطفى كوكصو، أمس الثلاثاء، وفدًا من رابطة برلمانيون لأجل القدس برئاسة الشيخ حميد بن عبدالله الأحمر، في مقر السفارة في الدوحة.

وأوضح كوكصو، خلال اللقاء، أن قضية فلسطين قضية أولى للجمهورية التركية، وأنقرة تقف إلى جوارها قلبًا وقالبًا، مؤكدًا أن دعم القضية الفلسطينية واجب ديني ووطني على جميع أحرار العالم.

وأضاف، أن رابطة برلمانيون لأجل القدس، تذكر العالم وليس فقط البرلمانيين بقضية الفلسطين ومكانتها للأمة الاسلامية، مشيرًا إلى أن الدولة التركية وسفاراتها في دولة قطر، تهتم بالرابطة ولجان فلسطين وتدعم الجهود القطرية لدعم القضية الفلسطينية.

وشدد كوكصو، أن الشعب التركي والفلسطيني أمة واحدة، مطالبًا أحرار العالم بدعم القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني.

من جانبه، ثمن رئيس الرابطة الشيخ حميد بن عبد الله الأحمر، الجهود التركية لدعم القضية الفلسطينية، مبديًا استعداد الرابطة للتعاون مع السفارات التركية حول العالم، والسفارات الأخرى لدعم فلسطين في المحافل الدولية والعالمية.

وكان وفد الرابطة وصل، مساء السبت، برئاسة رئيس الرابطة الشيخ حميد بن عبد الله الأحمر إلى دولة قطر في زيارة رسمية تستغرق 4 أيام، وكان في استقباله، نائب رئيس مجلس الشورى القطري، د. حمدة السليطي.

اخترنا لكم

برلمانيون لأجل القدس تلتقي بنائب وزير الخارجية الكويتي

برلمانيون لأجل القدس تلتقي بنائب وزير الخارجية الكويتي

التقى وفدٌ من رابطة برلمانيون لأجل القدس، اليوم الأربعاء، مع نائب وزير الخارجية الكويتي السفير مجدي الظفيري، على هامش زيارة وفد الرابطة لدولة الكويت. وبين رئيس الرابطة، الشيخ حميد بن عبد الله الأحمر، أن وفد الرابطة... اقرأ المزيد