النائب عطية يدعو الحكومة للأردنية للرد على إهانة بينت للوصاية الهاشمية في القدس

 النائب عطية يدعو الحكومة للأردنية للرد على إهانة بينت للوصاية الهاشمية في القدس

دعا النائب في مجلس النواب الأردني، خليل عطية، حكومة بلاده إلى مزيد من التحرك والعمل للدفاع عن المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس المحتلة، بعد تصريحات رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينت حول الوصاية الهاشمية.

وقال النائب عطية، في بيان، "لا نعرف بعد الآن بصورة محددة ما الذي تنتظره حكومتنا حتى تدافع عن خيار الأردن بخصوص القدس والمسجد الأقصى المبارك والوصاية الهاشمية فيما يصرح رئيس وزراء الكيان الصهيوني المحتل علنًا وبعبارات واضحة وانقلابية بأن الأردن طرف أجنبي في مسألة القدس ولا علاقة له بإدارة شؤون المسجد الاقصى".

وتابع "على الحكومة أن تبادر وفورًا باتخاذ الإجراءات المناسبة في مواجهة هذا التوجه الاستيطاني الصهيوني المجرم والذي يعلن الحرب بوضوح على الوصاية الهاشمية الأردنية"، مستدركًا "رئيس حكومة الاحتلال ينقلب على الأردن.

وتساءل "ما الذي ترتجيه حكومتنا بعد كل هذا العهر اليميني المتطرف الاسرائيلي المجرم؟"، مشيرًا إلى أن بينت يعلن بوضوح مخططات الاحتلال للانقلاب على الوصاية الهاشمية ولا مجال للإنكار والتسويف.

ودعا الحكومة للرد فورًا على هذه "الإهانة" باجراءات تعيد حكومة العدو الى حجمها الطبيعي عندما يتعلق الأمر بمحاولتها المساس بكرامة الثوابت المقدسة للأردن.

اخترنا لكم

نائب فنلندي يستنكر صمت حكومة بلاده على قتل الأطفال في غزة

نائب فنلندي يستنكر صمت حكومة بلاده على قتل الأطفال في غزة

استنكر النائب الفنلندي، حسين الطائي، صمت الحكومة الفنلندية على جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني وخاصة العدوان الأخير على قطاع غزة. وأوضح الطائي، في منشور عبر صفحته على فيس بوك، أن صمت الحكومة الفنلندية... اقرأ المزيد