المدير العام للرابطة: قرارات الادارة الأمريكية الحالية لم تعد مستغربة

المدير العام للرابطة: قرارات الادارة الأمريكية الحالية لم تعد مستغربة

في تصريح خص به قسم الإعلام للرابطة أكد المدير العام لرابطة برلمانيون لأجل القدس البشير جارالله أن اعتبار الإدارة الأمريكية الحالية مستوطنات الكيان المحتل “ليست مخالفة للقانون” ليس مُستغربا منها طالما اعتبرت القدس عاصمة له خارقة بذلك القوانين الدولية ومتامهية مع صفقة القرن التي نعتبرها تحالفا واضحا بين الكيان المحتل والإدارة الأمريكية لتصفية القضية الفلسطينية والقفز على الحق المشروع للشعب الفلسطيني الذي تؤيده وتحميه القرارات الدولية، وعليه لم تفاجئنا مثل هذه القرارات التي أصبحت تؤكد يوما بعد آخر بأن الإدارة الأمريكية الحالية لا يمكن أن تكون راعية للسلام أو مساهمة فيه مادامت طرفا في الصراع بوقوفها السافر إلى جنب الاحتلال ضد اختيارات وقرارات المجتمع الدولي، وفي ذات السياق أكد المدير العام على أهمية أن يتحمل المجتمع الدولي مسؤوليته القانونية والإنسانية لمواجهة مثل هذه القرارات التي ستنعكس سلبا على الأمن والاستقرار الدوليين.

كما دعا السادة النواب الأكارم في كل ربوع العالم إلى التحرك العاجل والفعال لمحاصرة تطرف الإدارة الأمريكية الحالية الذي أصبح يعمق جذور الصراع ويوسع دائرة العنصرية والكراهية.

اخترنا لكم

حملة إلكترونية للمطالبة بالإفراج عن الأسيرة الجريحة إسراء الجعابيص

حملة إلكترونية للمطالبة بالإفراج عن الأسيرة الجريحة إسراء الجعابيص

أطلق أسرى محررون ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة إلكترونية، للمطالبة بالإفراج عن الأسيرة إسراء جعابيص، والتي اعتقلت في أكتوبر 2015 بعد إصابتها بحروق خطيرة. والأسيرة جعابيص من بلدة جبل المكبر جنوب القدس... اقرأ المزيد