بدران: الضفة تقترب من المواجهة الشاملة والمباشرة مع الاحتلال

بدران: الضفة تقترب من المواجهة الشاملة والمباشرة مع الاحتلال

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) حسام بدران إن الضفة الغربية المحتلة تقترب يومًا بعد يوم من المواجهة الشاملة والمباشرة مع الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف بدران في تغريدة نشرها عبر حسابه في “تويتر” إن “شهيد في الخليل وآخر في سلفيت، ومواجهات متواصلة متصاعدة في الأقصى، وغليان متزايد في السجون، وانعدام الأفق السياسي وتراجع الوضع الاقتصادي، تزيد من الدافعية للمقاومة، لكن أحداث الاقصى تبقى دومًا الشرارة”.

وتابع في تغريدة أخرى، “واهم هذا المحتل إذا ظن أن شعبنا سيتوقف عن مقاومته بسبب الوضع الفلسطيني الداخلي أو التعقيدات الإقليمية والدولية، نحن الشعب الذي لا يقهر”.

وقال بدران “مطلوب مزيدًا من التحرك والدفاع عن الأقصى من قبل الجميع، وسوف يهزم المحتل كما في كل مرة بإذن الله”.

وشهدت الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتين أمس توترًا كبيرًا بعد قتل الاحتلال لشابين بسلفيت والخليل، وإغلاق الاحتلال للمسجد الأقصى بعد اعتدائه على المصلين والموظفين، عقب اندلاع حريق في مخفر للشرطة داخل المسجد ظهر أمس.

اخترنا لكم

قطر تؤكد على موقفها الثابت من القضية الفلسطينية

قطر تؤكد على موقفها الثابت من القضية الفلسطينية

أكدت دولة قطر على موقفها الثابت من القضية الفلسطينية والذي ينص على إنهاء الاحتلال الاسرائيلي وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس ضمن إطار الشرعية الدولية وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة مع منح كافة اللاجئين الفلسطينيين حق... اقرأ المزيد