"الزعنون"يطالب المؤسسات الفلسطينية بتطبيق قرارات المجلس الوطني بتبني حركات المقاطعة

"الزعنون"يطالب المؤسسات الفلسطينية بتطبيق قرارات المجلس الوطني بتبني حركات المقاطعة

رحب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون بمصادقة مجلس النواب الايرلندي بالقراءة الثانية على مشروع قانون مقاطعة منتجات المستوطنات في الدول الواقعة تحت الاحتلال.
وأشاد الزعنون في تصريح صحفي له الأحد، بالشجاعة التي تحلى بها أعضاء مجلس النواب الايرلندي الذين اقروا مشروع القانون بأغلبية 78 صوتا، في انتصار للقانون الدولي وحقوق الشعوب التي ترزح تحت الاحتلال كما هو الحال في فلسطين.
ودعا الزعنون كافة برلمانات العالم خاصة الأوروبية منها إلى الاقتداء بمناصري الحق والعدالة ومبادئ القانون الدولي التي  من واجب تلك البرلمانات حمايتها والضغط على حكوماتها لتطبيقها على الشعب الفلسطيني وموارده وأراضيه المحتلة.
وطالب الزعنون المؤسسات الفلسطينية ذات الصلة بتطبيق قرارات المجلس الوطني والمجالس المركزية الفلسطينية التي أقرت تبني حركات المقاطعة الدولية للاحتلال، إلى جانب مقاطعة منتجات المستوطنات الاحتلالية على الصعيد المحلي الفلسطيني، والانفكاك الاقتصادي مع دولة الاحتلال.

اخترنا لكم

الاحتلال يقدم لائحة اتهام بحق النائب يوسف بحجة

الاحتلال يقدم لائحة اتهام بحق النائب يوسف بحجة "التحريض"

قدّمت محكمة الاحتلال الإسرائيلي، أمس الأحد، لائحة اتهام بحق النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني، حسن يوسف، بحجة "التحريض". وأفاد مكتب إعلام الأسرى، بأن لائحة الاتهام تضمنت "تحريض" النائب يوسف خلال إلقائه... اقرأ المزيد