الرابطة تعقد لقاءات مع مندوبي الاتحاد البرلماني الدولي لمناقشة ملف عضويتها

الرابطة تعقد لقاءات مع مندوبي الاتحاد البرلماني الدولي لمناقشة ملف عضويتها

عقد وفد رابطة برلمانيون لأجل القدس، لقاءات مع مندوبي الدول المشاركة في اجتماع الاتحاد البرلماني الدولي في مدينة بالي الإندونيسية.

وأوضح مدير الرابطة، د. محمد مكرم بلعاوي، أن وفد الرابطة عقد لقاءات مع وفود الدول المشاركة خاصة أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد والمخولة بمناقشة عضوية برلمانيون لأجل القدس في الاتحاد.

وكان رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، دعا أمس الأحد، مندوبي المجموعات العربية والإفريقية والآسيوية في الاتحاد البرلماني الدولي لدعم ملف حصول الرابطة على عضوية مراقب في الاتحاد.

وأكد الغانم خلال كلمته، في جلسة المجموعة الإسلامية في المؤتمر ١٤٤ للاتحاد، على أهمية دعم ملف الرابطة للحصول على عضوية مراقب لأهمية دورها البرلماني في مجال تسليط الضوء على ما يجري في القدس المحتلة وفلسطين والدفاع عن الحقوق العربية والاسلامية.

ويشارك وفدٌ من برلمانيون لأجل القدس في أعمال اجتماع الاتحاد بناء على دعوة رسمية، حيث يضم الوفد رئيس الرابطة الشيخ حميد بن عبد الله الأحمر، والمدير العام للرابطة د. محمد مكرم بلعاوي، ومدير قسم العلاقات العامة في الرابطة، عبد الله البلتاجي.

 

 

 

اخترنا لكم

نباتي: القدس خطنا الأحمر وعلينا أن نكون جاهزين لمواجهة أي اعتداء عليها

نباتي: القدس خطنا الأحمر وعلينا أن نكون جاهزين لمواجهة أي اعتداء عليها

  دعا نائب رئيس رابطة برلمانيون لأجل القدس، ونائب وزير الخزانة والمالية التركي، د. نورالدين نباتي، البرلمانات العالمية والإسلامية والعربية، للتدخل العاجل للدفاع عن مدينة القدس المحتلة. وأضاف نباتي، خلال كلمته في... اقرأ المزيد