برلمانيون لأجل القدس تلتقي بنائب وزير الخارجية الكويتي

برلمانيون لأجل القدس تلتقي بنائب وزير الخارجية الكويتي

التقى وفدٌ من رابطة برلمانيون لأجل القدس، اليوم الأربعاء، مع نائب وزير الخارجية الكويتي السفير مجدي الظفيري، على هامش زيارة وفد الرابطة لدولة الكويت.

وبين رئيس الرابطة، الشيخ حميد بن عبد الله الأحمر، أن وفد الرابطة بحث مع السفير تنسيق العمل الدبلوماسي والبرلماني لدعم القضية الفلسطينية، ودعم الشعب الفلسطيني في المحافل الدولية.

وشكر الأحمر، خلال اللقاء، الكويت على مواقفها المشرفة والتاريخية الداعمة للقضية الفلسطينية العادلة وتبني قضية القدس والمسجد الأقصى المبارك، وتمسكها بموقف موحد بهذا الخصوص، وهو موقف نادر تنفرد به الكويت، مؤكدًا أن الدبلوماسية الكويتية النشطة ودورها المهم والفاعل تجاه القضية تعبّر عن التزام الكويت وانحيازها إلى جانب الحق والعدل وتعكس قوة أواصر الأخوّة التي تجمع الشعبين الشقيقين الكويتي والفلسطيني.

ويجري وفد الرابطة برئاسة الشيخ حميد بن عبدالله الأحمر، زيارة رسمية إلى دولة الكويت تستغرق 4 أيام.

وضم وفد الرابطة إضافة إلى الأحمر، رئيس لجنة الصداقة الفلسطينية التركية، وعضو الهيئة التنفيذية، النائب حسن توران، ورئيس رئيس لجنة الصداقة الفلسطينية في البرلمان النيجيري، وعضو الهيئة التنفيذية للرابطة، يونس أبو بكر، وعضو هيئة الرابطة عبد الإله الحلوطي، ومساعد رئيس الرابطة، محمد عقل، والمدير العام للرابطة د. محمد مكرم بلعاوي، ومدير العلاقات العامة في الرابطة، م. عبد الله البلتاجي.

 

 

اخترنا لكم

وفد من الرابطة يصل الكويت في زيارة رسمية

وفد من الرابطة يصل الكويت في زيارة رسمية

وصل وفد رابطة برلمانيون لأجل القدس، أمس الاثنين، برئاسة رئيس الرابطة الشيخ حميد بن عبد الله الأحمر إلى الكويت في زيارة رسمية تستغرق 4 أيام. وكان في استقبال الوفد على أرض المطار مراقب مجلس الأمة وعضو الهيئة التنفيذية... اقرأ المزيد