نباتي: القدس خطنا الأحمر وعلينا أن نكون جاهزين لمواجهة أي اعتداء عليها

نباتي: القدس خطنا الأحمر وعلينا أن نكون جاهزين لمواجهة أي اعتداء عليها

 

دعا نائب رئيس رابطة برلمانيون لأجل القدس، ونائب وزير الخزانة والمالية التركي، د. نورالدين نباتي، البرلمانات العالمية والإسلامية والعربية، للتدخل العاجل للدفاع عن مدينة القدس المحتلة.

وأضاف نباتي، خلال كلمته في المؤتمر الرابع للرابطة، أن القدس خط أحمر، وفلسطين والمسجد الأقصى ليست مجرد أجندات بل هي قضية حقيقة، مؤكدًا "علينا أن  نكون جاهزين لمواجهة اي اخلال بخطنا الأحمر".

وبين، أن تركيا لن ترتاح حتى تحصل مدينة القدس على حريتها والحفاظ عليها من التهويد والانتهاكات، لافتًا إلى أن انقرة تقود جهودًا متواصلة لحشد الدعم الدبلوماسي والبرلماني للقضية الفلسطينية برعاية واهتمام كبير من الرئيس أردوغان.

وكانت رابطة برلمانيون لأجل القدس، أطلقت الثلاثاء، أعمال مؤتمرها الرابع، تحت عنوان "القدس خطنا الأحمر"، في العاصمة التركية أنقرة، برعاية بالبرلمان التركي.

ويشارك في المؤتمر، الذي يعقد على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء، نائب رئيس الجمهورية التركية فؤاد أوقطاي، ورئيس البرلمان التركي مصطفى شنطوب، ورؤساء برلمانات وبرلمانيين من أكثر من 50 دولة حول العالم.

 

اخترنا لكم

الرابطة والثقافة التركية تتفقان على إنتاج أعمال فنية تتناول القضية الفلسطينية

الرابطة والثقافة التركية تتفقان على إنتاج أعمال فنية تتناول القضية الفلسطينية

عقد وفدٌ من رابطة برلمانيون لأجل القدس، أمس الجمعة، لقاء مع نائب وزير الثقافة التركي أحمد مصباح دميرجان، وعدد من مدراء شركات الإنتاج الفني في تركيا، لبحث سبل دعم القضية الفلسطينية عبر الأعمال الفنية. وضم وفد الرابطة،... اقرأ المزيد