برلمانيون لأجل القدس تحصل على صفة مراقب لدى الاتحاد البرلماني الأفريقي

خلال مشاركة الرابطة في جلسة الاتحاد

برلمانيون لأجل القدس تحصل على صفة مراقب لدى الاتحاد البرلماني الأفريقي

أعلن الاتحاد البرلماني الأفريقي، اليوم الخميس، منح رابطة برلمانيون لأجل القدس، عضوية مراقب في الاتحاد خلال الدورة السادسة والسبعين للجنة التنفيذية للاتحاد المنعقدة في جيبوتي.

ويشارك وفد من الرابطة، برئاسة رئيس الرابطة الشيخ حميد بن عبد الله الأحمر، ومساعد رئيس الرابطة البشير جار الله، والمدير العام للرابطة، د. محمد مكرم بلعاوي، ومدير قسم العلاقات العامة في الرابطة، عبد الله البلتاجي في أعمال الجلسة بناء على دعوة رسمية من الاتحاد.

وأكد الشيخ حميد، أن منح الرابطة هذه الصفة خطوة مهمة على طريق دعم حقوق الشعب الفلسطيني وتفعيل عمل البرلمانات لدعم القضية الفلسطينية، داعيًا الاتحادات البرلمانية إلى التفاعل مع جهود وخطط الرابطة الهادفة إلى تفعيل دور البرلمانيين ومسؤولياتهم تجاه القضية.

وأشار، إلى أن برلمانيون لأجل القدس تجري اتصالات مع الاتحاد البرلماني العربي، لبحث عضوية الرابطة فيه، مبينًا أنه جرى الموافقة المبدئية على العضوية وسيتم مناقشة اعتماد القرار خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد.

اخترنا لكم

رابطة برلمانيون لأجل القدس تعقد اجتماعًا مع إدارة قناة الجزيرة القطرية

رابطة برلمانيون لأجل القدس تعقد اجتماعًا مع إدارة قناة الجزيرة القطرية

زار وفد رابطة برلمانيون لأجل القدس، برئاسة الشيخ حميد بن عبدالله الأحمر، مقر قناة الجزيرة الإخبارية في دولة قطر. وثمن الشيخ الأحمر، خلال الإجتماع مع إدارة القناة، جهود القناة الإخبارية في دعم القضية الفلسطينية... اقرأ المزيد