الهيئة التنفيذية لرابطة برلمانيون لأجل القدس تقرر عقد المؤتمر السنوي للرابطة

خلال اجتماعها الدوري

الهيئة التنفيذية لرابطة برلمانيون لأجل القدس تقرر عقد المؤتمر السنوي للرابطة

الهيئة التنفيذية للرابطة تعقد اجتماعها الدوري في اسطنبول

عقدت الهيئة التنفيذية لرابطة برلمانيون لأجل القدس، يوم الأحد، الموافق 29/08/2021، اجتماعها الدوري لأعضاء الهيئة، برئاسة رئيس الرابطة حميد بن عبد الله الأحمر.

وشارك في الاجتماع الذي عقد في مقر الرابطة باسطنبول، نائب رئيس الرابطة، ورئيس لجنة التعاون البرلماني الدولي في البرلمان الإندونيسي النائب د. فضلي زون، والنائب النيجيري أبوبكر يونس أحمد والنائب في مجلس الأمة الكويتي أسامة الشاهين، ورئيس لجنة الدفاع والعلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الباكستاني، النائب مشاهد حسين، وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني النائب، سيد أبو مسامح،  وعضو الهيئة عادل راشد، ومساعد الرئيس في أفريقيا وعضو الهيئة التنفيذية من الجزائر، البشير جار الله، ومساعد الرئيس في آسيا من الأردن، محمد عقل، ومستشار رئيس الرابطة، منير جرادة، والمدير العام للرابطة، د. محمد مكرم بلعاوي، ورئيس قسم العلاقات العامة في الرابطة، عبد الله البلتاجي.

و أكد الأحمر، خلال كلمته في الاجتماع، على ضرورة تكثيف الجهود والاتصالات مع البرلمانات العربية والإسلامية والدولية لدعم قضية القدس وحقوق الشعب الفلسطيني، خاصة في ظل هجمة التهويد وقرارات الإخلاء والطرد التعسفي لأهالي القدس من منازلهم.

وأوضح، أن الاجتماع ناقش الخطة الربع سنوية القادمة للرابطة، بالإضافة للاتفاق على عقد المؤتمر السنوي للرابطة خلال الفترة المقبلة.

ودعا رئيس الرابطة، الفصائل الفلسطينية الى توحيد الجهود والصف الداخلي لمواجهة اعتداءات الاحتلال وخططه التهويدية والمنافية للأعراف والقوانين الدولية التي تهدف لسرقة الأراضي وتزوير التاريخ وفرض الأمر الواقع.

اخترنا لكم

برلمانيون لأجل القدس تعقد ندوة برلمانية دولية لاتخاذ خطوات عملية ردًا على اعتداءات الاحتلال في الأقصى

برلمانيون لأجل القدس تعقد ندوة برلمانية دولية لاتخاذ خطوات عملية ردًا على اعتداءات الاحتلال في الأقصى

طالب رئيس رابطة برلمانيون لأجل القدس، الشيخ حميد بن عبد الله الأحمر، البرلمانات العربية والإسلامية والدولية للتحرك لمنع تكرار اعتداء الاحتلال الإسرائيلي على المصلين والمعتكفين بالمسجد الأقصى المبارك. وأضاف الأحمر،... اقرأ المزيد