برلمانيون لأجل القدس تستقبل وفدًا من مجلس النواب الأردني

بناء على دعوة من المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج

برلمانيون لأجل القدس تستقبل وفدًا من مجلس النواب الأردني

استقبلت رابطة برلمانيون لأجل القدس، اليوم الجمعة، وفدًا من لجنة فلسطين النيابية بمجلس النواب الأردني، في مدينة إسطنبول، لمناقشة تنسيق الجهود لخدمة القضية الفلسطينية.

وأوضح المدير العام للرابطة، د. محمد مكرم بلعاوي، أن الزيارة تأتي بناء على دعوة من المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج وبالتنسيق مع الرابطة، مشيرًا إلى أن الوفد الأردني يضم رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب محمد الظهراوي، وأعضاء اللجنة، النائب أحمد السراحنة والنائب راشد الشوحة، والنائب فايز بصبوص، وأمين سر اللجنة عامر المجالي، وعضو مديرية العلاقات العامة في الأمانة العامة لمجلس النواب قاسم مهيدات.

وأضاف بلعاوي، أن الزيارة تأتي لتعزيز التنسيق بين الرابطة ومؤتمر فلسطينيي الخارج مع مجلس النواب الأردني لخدمة قضية القدس والقضية الفلسطينية، لافتًا إلى أن الرابطة نسقت عددًا من اللقاءات والزيارات للوفد مع البرلمان والخارجية التركيين لتنسيق الجهود.

وأكد على أهمية استغلال الزيارة والعلاقة المميزة مع مجلس النواب الأردني لدعم وتطوير التعاون على الصعيد البرلماني والسياسي والعمل على التنسيق مع البرلمانات العربية والعالمية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني وتعزيز صمود المقدسيين في وجه مخططات التهويد والإخلاء واعتداءات الاحتلال الإسرائيلي المتكررة.

اخترنا لكم

وفد الرابطة يصل بغداد للمشاركة في أعمال المؤتمر الرابع والثلاثين للاتحاد البرلماني العربي

وفد الرابطة يصل بغداد للمشاركة في أعمال المؤتمر الرابع والثلاثين للاتحاد البرلماني العربي

وصل وفد من رابطة برلمانيون لأجل القدس، إلى جمهورية العراق اليوم الخميس، للمشاركة في أعمال المؤتمر الرابع والثلاثين للاتحاد البرلماني العربي والذي يعقد تحت عنوان "الدعم العربي لتعزيز استقرار العراق... اقرأ المزيد